أخبار عاجلة

“تعليم دمياط” يناقش الاستعداد النهائي مع رؤساء لجان الشهادة الإعدادية

دمياط _ وديع الفيومي :

في اطار توجيهات الاستاذ الدكتور المهندس اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بسرعة الإنتهاء من الإستعدادات النهائية لإمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية .

أناب الأستاذ السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، د.خالد خلف وكيل المديرية برئاسة اجتماعًا مع مديري عموم المديرية ورؤساء اللجان الشهادة الاعدادية ، لمناقشة الاستعدادات النهائية لإمتحانات للفصل الدراسي الاول.

تناول الاجتماع التأكيد علي جميع القرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات .

وشدد “خلف “، على تحقيق المناخ المناسب لابنائنا الطلاب والالتزام التام بجميع التعليمات والقواعد واللوائح المنظمة لاعمال الامتحانات، وضرورة المتابعة الجادة والمستمرة طوال أيام الامتحانات والتأكد من سلامة ووضوح ورقة الأسئلة وأنها مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية ومطابقة ورقة الأسئلة لمواصفات الورقة الامتحانية.

مضيفا أنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية لمتابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بالإدارة وإرسال تقرير يومي لغرفة العمليات بالمديرية واعتماد أوراق الأسئلة لكل مادة قبل بداية الامتحان بختم اللجنة .

وقال “خلف” ان السيد وكيل الوزارة طالب أن تكون الامتحانات فى مستوى الطالب المتوسط ولا تخرج عن المنهج الذي تم تدريسه والمحدد من الوزارة والتأكيد على عدم الإشارة من قريب أو بعيد للنواحي السياسية أو الدينية فى الورقة الامتحانية وضرورة منع التليفونات المحمولة نهائيا داخل اللجان وتواجد الزائرة الصحية بصفة دائم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*