أخبار عاجلة

“دار الكتب” تدعم مشروعات تخرج طلاب الإعلام والحاسبات والمعلومات

أعلنت الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية بوزارة الثقافة، عن استضافتها لطلاب مشروعات التخرج بقسم الإعلام كلية الآداب وكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس؛ لإعداد مشروعاتهم عن الهيئة واحتياجاتها، بجانب تقديم مقترحاتهم لتطوير كافة الخدمات التي تقدمها وخاصة الإلكترونية والرقمية.

وأضافت الهيئة، في بيان صادر عنها، أنها ستقبل مقترحات الطلاب لتطوير البرامج الدعائية والتسويقية والإعلامية، وذلك من خلال البحث الميداني بالتعاون مع موظفي هيئة دار الكتب، وتأتي هذه الخطوة في إطار البروتوكول الموقع بين الهيئة وجامعة عين شمس.

وتابعت الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية بوزارة الثقافة، أنها وقعت بروتوكول تعاون مع الجامعة في إطار إعلانها أن عام 2018 عامًا للتراث والمجتمع، كما أشارت الهيئة إلى أنها تسعى للتواصل مع كافة فئات المجتمع؛ تشجيعًا للشباب على التفاعل مع هذه المشكلات، والمساهمة في وضع حلول مبتكرة.

ويُذكر أن الهيئة العامة لدار الكتب تستعد خلال الأيام المقبلة لإطلاق معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ49، وذلك بمشاركة دولة الجزائر كضيف شرف، ولتكون شخصية المعرض الكاتب عبدالرحمن الشرقاوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*