أخبار عاجلة

لماذا يظهر فنانين مصر فى فيلم واحد”سرى للغايه”بعد فتره التكتم او التحدث عنه؟

كتب _أمجد زاهر :
اجتاز فيلم”سرى للغايه”على عدم تسليط الضوء والافشاء عن اسراره ،طيله فتره تصويره،على الرغم انه يحمل اسماء معظم نجوم مصر على الساحه الفنيه ،ومن المعروف انه من تأليف وحيد حامد ويسرد فيه ما جرى بمصر منذ قيام ثوره 25 يناير حتى ثوره 30 يونيو.
وحاول البعض من الاعلامين والصحفين ،الحصول عن معلومات او انفرادات عن ما يدور من كواليس داخل الفيلم ولم يستطيعوا ،حيث جرى حوار مع بطل العمل الفنان احمد رزق وهو يلعب دور الرئيس المعزول”مرسى” ،فقال”لا استطيع الافصاح عن اى تفاصيل تخص العمل”،وايضا الفنانه “فردوس عبد الحميد”التى تشارك بالعمل ،قالت”ان صناع العمل لديهم تعليمات بعدم الحديث عن العمل”.

الكاتب : أمجد زاهر

الكاتب : أمجد زاهر

كما افصحت جريده”اليوم السابع”،عن مشاركه النجم “طارق لطفى” بالفيلم حيث يقوم بدور الاخوانى”محمد البلتاجى”رجل جماعه الاخوان الارهابيه ،وايضا النجم “خالد الصاوى” يقوم بدور الاخوانى المعروف “خيرت الشاطر”خلال احداث الفيلم.
كما يحل الزعيم “عادل امام” بالفيلم كضيف شرف بشخصيته الحقيقيه،وايضا النجمه”روجينا”تجسد دور زوجه الرئيس المعزول “محمد مرسى” خلال 5 مشاهد ،بالفيلم،كما يجسد النجم الشاب”محمد رمضان” دور “جندى مجند” ويكشف المعاناة التي واجهت كل جندي خلال فترة ثورة 25 يناير،ولكن ظل التكتم موجودا وعدم الحديث عن اى تفاصيل .
أإفصاح عن
الى ان نشر الدكتور “خالد منتصر”على صفحته الرسمية عبر”فيسبوك”، مجموعة صور لأبطال العمل ،كما كتب معلقا” السقا في دور الرئيس السيسى وأحمد رزق في دور محمد مرسي وعبد العزيز مخيون، في دور اللواء العصار.. من كواليس فيلم سري للغاية للكاتب وحيد حامد والمخرج محمد سامي، والذي سيعرض في مايو القادم وأحداثه تدور منذ يناير 2011 إلى 30 يونيو 2013″.
ويشارك بالعمل عدد من النجوم الاخرين منهم نبيل الحلفاوي الذي يجسد شخصية المشير طنطاوي ، والفنان محمود حميدة في دور محمد بديع ، وغيرهم، وهو تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد، وإخراج محمد سامي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*