أخبار عاجلة

لليوم الثاني “سويلم ” يتفقد سير العملية الإمتحانية للشهادة الاعدادية

دمياط _ وديع الفيومي :

تفقد السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم، لجان امتحانات الفصل الدراسي الاول للشهادة الإعدادية بإدارة دمياط الجديدة التعليمية.

تابع “سويلم ” لجنة مدرسة الكفراوي الرسمية للغات ولجنة مدرسة25 يناير للتعليم الأساسي ولجنة مدرسة السيدة خديجة للتعليم الأساسي.

رافق وكيل الوزارة كمال نعناع مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء ، واطمأن على سير الامتحانات بشكل صحيح، وعدم وجود أي مشكلات، وشدد على جميع أعمال الصيانة البسيطة، وخاصة الكهرباء والإنارة، كذلك اطمأن من الطلاب إلى عدم وجود أي شكاوى من الامتحانات.

وعلي جانب آخر تفقد الدكتور خالد خلف وكيل المديرية سير العملية الإمتحانية بمدارس إدارة عزبة البرج التعليمية، تابع لجنة مدرسة عزبة البرج الاعدادية بنين ووجد أثناء المتابعة تواجد عدد من التليفونات المحمولة باللجان مع الطلاب وبعد العرض علي السيد وكيل الوزارة وجه سيادته بتحويل 4 ملاحظين للتحقيق، كما تابع ايضا لجنة مدرسة الإعدادية الثانوية بعزبة البرج وجد العملية الإمتحانية تسير بسلاسة وقام بتوجيه الشكر لرئيس اللجنة والعاملين لقيامها بعمل إرشادات للطلاب وتوزيعها عليهم ونشرها على اللوحات الإعلانية بالجنة.

وخلال تفقده وجه “سويلم” بضرورة توفير سبل الراحة والهدوء للطلاب أثناء أداء الامتحانات وتوفير الإضاءة اللازمة، وعدم السماح بأي محاولات للغش، لتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، كما وجه جميع الطلاب إلى بذل الجهد والمذاكرة للحصول على أعلى الدرجات، كما اطمأن علي أعمال الكنترول باللجنتين، ووجه بضرورة التحقق من شخصية الطالب الممتحن من خلال بطاقة تحقيق الشخصية الواردة من لجنة النظام والمراقبة.

في نهاية الزيارة، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم ، تجهيز غرف عمليات بكل إدارة تعليمية متصلة بغرفة العمليات المركزية داخل ديوان المديرية وتكليف رؤساء اللجان بالمتابعة الجيدة والدقيقة لسير الامتحانات والتأكد من عدم وجود أي مشكلات تواجه الطلاب أو المراقبين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى مخالفات يتم رصدها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*