أخبار عاجلة

انقلاب سيارة نقل يشل الحركة المرورية أعلى “دائري المريوطية”

شهدت حركة السير بالقاهرة الكبرى، في فترة الذروة الصباحية الْيَوْمَ الثلاثاء، سيولة مرورية على معظم محاور القاهرة الكبرى، فيما ظهرت بعض الكثافات تزامنًا مع خروج الموظفين لأداء عملهم.

وظهرت كثافات مرورية أعلى محور المريوطية، في الاتجاه المؤدي للمعادي، نتيجة انقلاب سيارة نقل محملة بـ”الطماطم”، ما أسفر عن إصابة قائدها. ورصدت عرفة عمليات مرور القاهرة معدلات سير عادية على كافة المحاور على مستوى المدينة لكن كثافات متوسطة ظهرت بمحيط جامعة عين شمس نتيجة توافد الطلبة لدخول الجامعة.

كما ظهرت كثافات متحركة على الكورنيش في الاتجاهين نتيجة توجه الموظفين إلى أماكن عملهم وكشفت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية ورفع الأعطال والحوادث لتيسير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات.

وتباطئت حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين بسبب مجمع مدارس الزمالك. وظهرت كثافات في شارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزي للمحاسبات والإحصاء.

وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد، وأيضًا من الوصلة المعلقة بمدينة نصر حتى نزلة رمسيس. ورصدت عرفة عمليات الجيزة كثافات بمحور صفط اللبن للمتجه من الطريق الدائري وصولًا إلى شارع السودان وكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني

وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة حتى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة وظهرت كثافات مرورية بشارع الهرم ومنطقة مشعل وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، وشارع السودان حتى جامعة القاهرة.

وناشدت إدارة المرور قائدي السيارات الالتزام بتعليمات وقواعد المرور وعدم تخطي السرعة المقررة حفاظاً على سلامتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*