أخبار عاجلة

بالصور.. حملة “من أجل مصر ” بالمرج تدشن مؤتمر تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسيه ثانية

 كتبت _ ثناء عبده على :

شارك فى التغطية _ أحمد عبد الوهاب ونورهان هريدى :

نظمت حملة من أجل مصر بحي المرج مؤتمرا عاما للدعوة إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية والذي يرعاه النائب عيد هيكل والحاج محمد كمال حماده لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسيه ثانية بحضور وكيل مجلس النواب النائب سليمان  وهدان ونواب البرلمان بالمطرية اللواء علي الدمرداش والنائب وائل الطحان والنائب شريف الورداني والنائب احمد اسماعيل ونواب السلام والنهضة والنائب يسري الاسيوطي نائب عين شمس والنائبه شادية خضير ونواب المرج احمد علي وخالد ابو طالب الذي فاجأ الحضور الجماهيري بدخوله يرتدي جلباب اسود بخطوط خفيفه بيضاء كما حضر السياسي الكبير الحاج هشام مسلم عامر والسياسي محمد عبد الله رفاعي والكاتبة الصحفية سامية زين العابدين زوجة الشهيد اللواء عادل رجائي ورئيس نادي المرج محمود الطحان و وامينه المرأة في حمله من اجل مصر ابتسام محمدي وامينه المرأه عن المرج الغربية عزه محمد وقدم المؤتمر المستشار خالد منصور وبدأت فعاليات مؤتمر تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتولي فترة رئاسية ثانية. تحت رعاية حملة كلنا معاك من أجل مصر.بالاستماع إلي جزء من القرآن الكريم .ثم وقف جميع الحضور دقيقة حداد علي أرواح شهدائنا من أبناء الشرطة والقوات المسلحة. وانعقد الموتمر بهدف  حس المواطنين بالمشاركة الإيجابية في عملية الانتخابات الرئاسية المقبلة.المقرر انعقادها آخر شهر،مارس الجاري 

رحب الراعي الرسمي للموتمر المستشار عيد هيكل عضو مجلس النواب ورئيس  جمعية من أجل مصر  بأعضاء مجلس النواب  بكافة القيادات الأمنية التي علي رأسها مأمور قسم المرج ورئيس المباحث الرائد محمد رضوان وعدد من الشخصيات السياسية والتي من أهمها،اللواء علي الدمرداش ومحمد عبدالله رفاعي والعميد هاني محمد رئيس الحي ورئيس النادي وابتسام المحمدي  أمينة المرأة في حملة من أجل مصر وبعض القيادات الدينية بجانب أهالي الدائرة .مشيرا إلي أن الشعب كله معاك يا سيسي.

وأشاد هيكل خلال الموتمر. بإنجازات السيسي والتي من أبرزها وصول مصر إلي أكبر دول العالم في القضاء علي فيرس سي.تطوير أكبر شبكة طرق حدثت في العصر الحديث .بناء العاصمة الإدارية .بناء المزارع السمكية .إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية .تسليح قواتنا المسلحة بأحدث الأسلحة. موضحا ضرورة حضور المصريين في الانتخابات لإرسال رسالة للحاقدين علي هذا الوطن المتربصين بنا .بأن مصر آمنة ليوم الدين كما ذكر في القران .وستظل مصر قلب الأمة العربية .تحية للقوات المسلحة التي تخوض حربا كبيرة بسيناء الآن للقضاء علي كافة العناصر الارهابية.

وفي ذات السياق تحدث أحمد علي عضو مجلس النواب ؛عن ضرورة مشاركة المواطنين في الانتخابات المقبلة لأن ذلك سيؤثر بالفعل علي رؤية الإستثمار الخارجي بمصر؛موضحا بأن الضغط علي الموطن خلال 4سنوات الماضية سيظهر نتيجته علي المدي البعيد بتحسين كافة الأوضاع بالدولة؛حيث أن مسألة المشاركة لها صدي كبير خارجيا هناك بعض الدول منتظرة إيجابية المصريين اتجاه الانتخابات.

وناشدت شادية خضر عضو مجلس البرلمان ؛الأهالي علي النزول للادلاء بأصواتهم سوي بنعم او لاء او حتي أبطال الصوت ؛مؤكدة علي تفاعل المرأة  في الانتخابات ليس لأنها نصف المجتمع بل لأنها المجتمع بأكمله .

أكد الدكتور أحمد الفرماوي ممثل الأزهر الشريف .بأن مصر أصبحت بيتا للجميع بعدما رفع السيسي لواء المسئولية قائلا أنا دمي وحياتي ملكا لمصر .هذا الراجل وضع بين يديه كتاب الله .حيث أنه أخذ بمصر الي أعلي الدرجات  بين بلدان العالم خلال السنوات الماضية التي تولي فيها  مسئولية الوطن .موضحا ان مصر أرض الكنانة .مصر بلد الأمن والأمن.حيث ذكرت كلمة ادخلوها امينيا مرتين في القرآن الكريم الاولي في مكة والثانية في مصر.ولذا فعلينا واجب الخروج للانتخابات لتأييد السيسي الذي أخذ بيد مصر إلي الأمان لكي تظهر صورتنا الحسنة أمام العالم كله .وبهذا ستظل مصر ام الدنيا بأبناء شعبها المخلصين.

ومن جانبه ابدي سليمان وهدان وكيل مجلس الشعب سعادته بالمشاركة في هذا الحشد الذي يجمع الاخوة المسلمين والاقباط يدا واحدة .كما أنه حي القوات المسلحة صاحبة الفضل علينا في حماية الشعب من الضياع مثل كثير من البلدان المجاورة.ووصي سيدات مصر بضرورة النزول بغرض الحفاظ علي شرفها وكرامتها وشبابها .

كما قال الدكتور شريف الورداني عضو مجلس الشعب بأنه حان الوقت لرد الجميل السيسي علي ما فعله خلال السنوات الماضية.ويتحقق ذلك بالنزول إلي الصناديق الاقتراع وصفا الرئيس بأنه العمود الفقري للبلد وهو رجل المرحلة القادمة.

فوجئ الجميع بحضور خالد أبو طالب عضو مجلس الشعب بجلباب اسود اللون كأي مواطن عادي يحس الآخرين علي المشاركة في العملية الانتخابية المقبلة من أجل القضاء علي الإرهاب وتطهير البلد من الفساد الذي تفشي أنحاء الوطن

وفي الختام تحدثت الكاتبة سامية زين العابدين عضو الهيئة الوطنية للصحافة وزوجة البطل الشهيد اللواء عادل رجائي .عن لحظة رؤيتها لشهادة زوجها أمام مسكنه مشيرة بأنها من أسرة استشهد فيها 5آخرون .موضحة بأن الحرب كبيرة وليست في سيناء فقط بل في مصر كلها .مصر غالية علينا ما فيش أغلي من ترابها عندنا انهارده مصر تكون او لا تكون .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*