أخبار عاجلة

توقيع إتفاقية تفاهم مع جامعة النيل الأهلية لرفع كفاءة القطاع اللوجيستي في دول البحر المتوسط

وقعت جامعة النيل الأهلية أمس إتفاقية للتفاهم مع مجموعة جوبا الاستشارية الممولة من بنك الإستثمار الأوروبي ؛ وتهدف الإتفاقية إلى رفع كفاءة القطاع اللوجيستي في دول البحر المتوسط ؛ خاصة وأن المهام المنوط بها هذه المجموعة هي رفع كفاءة التعليم الجامعي في تخصص اللوجيستيات وإدارة العمليات الإنتاجية والتوزيعية .

ويموجب الإتفاقية فإن جامعة النيل الأهلية والأكاديمية البحرية هما المؤسستان التي تم اختيارهما بواسطة المجموعة للتعاون في تنفيذ المهام الموكلة للمجموعة ؛ كما تم اختيار جامعتين في كل من المغرب والأردن وتونس والجزائر .

من جانبه قال الدكتور وائل عقل ؛ نائب رئيس جامعة النيل الأهلية للشئون الأكاديمية ؛ بأن هذه الإتفاقية ستؤدي إلى رفع كفاءة العملية التدريبية لبكالريوس إدارة اللوجستيتات الذي تقدمه جامعة النيل ؛ حتى يتساوي مع ما تقدمه الجامعات الأوروبية في هذا الشأن.

وأضاف الدكتور حسن علي ؛  عميد كلية الإدارة بجامعة النيل ؛ بأن الإتفاقية تفتح الباب للتعاون مع عدد من الجامعات الأوروبية في موضوعات التبادل الطلابي والتدريب العملي مع هذه الجامعات .

وقع إتفاقية التفاهم من جامعة النيل الدكتور وائل عقل ؛ نائب رئيس جامعة النيل الأهلية للشئون الأكاديمية ؛ وعميد كلية الهندسة ؛ بحضور الدكتور حسن علي ؛ عميد كلية الإدارة بالجامعة ؛ ومن مجموعة جوبا د. زافييرلوك مدير المشروع بالمجموعة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*