أخبار عاجلة

القبض على المتهم بقتل والد الطفل حمزه ( طفل البامبو) بالمطرية

كتب _ عبد الخالق الهادى :

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المطرية برئاسة العميد سامح ابراهيم مأمور القسم والنقيبين محمود زكى وايمن سلامه المقدم محمود الاعصر رئيس المباحث والنقيب معتز الصاوي بلاغ من أهالي منطقة المطريه بقتل والد الطفل حمزه وعلى الفور تحركت اجهزة الامن والقت القبض على قاتل والد الطفل حمزه وشفيق عرفة المتهم بالتعدي جنسياً على الطفل حمزه،بعد ارتكابه واقعة القتل.

وقالت التحقيقات أن المتهمين طلبوا من المجني عليه النزول للحديث معه،وان المجنى عليه كان حسن النية ولبى طلبهم إلا أنهم تعدوا عليه بالأسلحة مما أدى إلى وفاته.

ثم تلقت ألاجهزة الأمنية بالقاهرة اخطارا بمقتل،،عبدالهادى.م،،والد الطفل حمزه.ضحية الاغتصاب بالمطرية،وعلى أهل المتهمين بعد طلبهم من المجني عليه قبول الدية والتنازل عن القضية،الا انه رفض ذلك ،حيث كان المتهمين يحملون أسلحة قاموا بالتعدي عليها،وعلى والدة الطفل،،مما أدى إلى وفاة الوالد.

وقال التحقيقات الأولية أن خمسة أشخاص من أهل المتهمين باغتصاب نجل المجنى عليه فى العام الماضى بمنطقة المطرية،توجهوا الى منزل الضحية مدججين بالأسلحة النارية والبيضاء،محاولين إرغامه على قبول الدية والتنازل عن القضية إلا أنه رفض فقاموا بطعنه،وطعن زوجته،مما أسفر عن مقتل الاول وأصابه الثانية بإصابات متفرقة نقلت على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج،وتم القبض عليهم وتباشر النيابة التحقيق معهم…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*