أخبار عاجلة

وزير الداخلية يكرم ويرقى ضباط مجمع مرور الأميرية

كتب: على سمير- عبدالخالق الهادى

فى إطار جهود وزارة الداخلية بسرعة إنهاء الإجراءات لتخفيف الأعباء ورفع المعانة أمام اوجة المواطنين داخل جميع المصالح الشرطية، أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية أنه لا تهاون مع كل من يقوم بالتقصير في مهام عمله الواجبة .

ونظراً لتلك الجهود المبذولة للمواطنين في تقديم كافة الخدمات وتسهيل جميع الإجراءات دون معانة ولرفع الأعباء عن المواطنين المترددين على مجمع المرور .

قام اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة نيابا عن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتكريم المقدم أحمد التونى رئيس مجمع مرور الأميرية من رتبة مقدم الى رتبة عقيد مع تجديد الثقة له والإبقاء عليه كرئيس لمجمع مرور الأميرية.

والرائد أحمد محمود الريدى رئيس مجمع التراخيص بمرور الأميرية بترقيته من رتبة رائد الى مقدم مع الإستمرار فى مهام عملة عقب تجديد الثقة لة والإبقاء عليه.

وذلك لتقديمه خدمات وتسهيلات مشهودة للمواطنين تحدث على أيد رجال الشرطة لتحقيق طفرة جديده داخل مجمع المرور. لرفع الأعباء عن المواطنين طبقا للقانون ..

وفى إطار جهود وزارة الداخلية المبذولة من قبل الأجهزة الأمنية بكافة قطاعاتها المختلفة لتحقيق الأهداف الأمنية الواجبة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمواطن.

وذلك بتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتنفيذ الخطة الاستراتيجية الموضوعة من قبل وزارة الداخلية .

ومن أهم بنودها توطيد العلاقة بين رجال الشرطة والمواطنين، لإعادة التلاحم والثقة القوية بينهم لكونهم جزء اصيل من المجتمع.

كان قد شدد وزير الداخلية على إنهاء كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه المواطنين داخل القطاعات الشرطية.
والعمل على راحتهم وحمايتهم ورفع الأعباء والمعاناة التي تواجههم وهذا واجبنا وحقهم علينا .

مع الإنتشار الجيد لرجال الشرطة ، وسرعة الإستجابة لجميع البلاغات الواردة، وحسن معاملة المواطنين داخل كافة القطاعات الأمنية ،وتسهيل كافة الخدمات الأمنية المقدمة من رجال الشرطة إلى المواطنين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*